آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هز المصري محمد النني شباك نظيره الكاميروني، في المباراة النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2017، الأحد 5 فبراير/شباط، على ملعب "دانجوندجي" في مدينة ليبروفيل.

وافتتح محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح.  

 وانتهى الشوط الأول للمباراة، بتقدم منتخب مصر، الساعي لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بهدف وحيد. 




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18382) قراءة

Total time: 0.1883