آخر الأخبار :
تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هز المصري محمد النني شباك نظيره الكاميروني، في المباراة النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2017، الأحد 5 فبراير/شباط، على ملعب "دانجوندجي" في مدينة ليبروفيل.

وافتتح محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح.  

 وانتهى الشوط الأول للمباراة، بتقدم منتخب مصر، الساعي لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بهدف وحيد. 




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1059