آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"ترامب" يظهر في حضرموت والجهات الامنية تعلن حالة الطوارئ والمواطنيين في حالة رعب وقلق

"ترامب" يظهر في حضرموت والجهات الامنية تعلن حالة الطوارئ والمواطنيين في حالة رعب وقلق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أطلق الحضارم اسم "ترامب" على الظاهرة المناخية ، التي تعيشها حضرموت بساحلها وواديها خلال الأيام الماضية ، والتي كانت عبارة عن رياح شديدة وعاصفة وهبوط مفاجىء في درجات الحرارة ، إلي مستوى الصفر في بعض الأماكن .
 
يذكر أن هذة الظاهرة صاحبها مد بحري ضرب سواحل حضرموت بالإضافة إلى سواحل سلطة عمان، ولم تكن هذة التسمية الأولى التي تطلق على مثل هذه الظواهر ، فقد سبق وان أطلق اسم الضوراني ، على مرض تفشى يصيب الأعين . 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5627) قراءة

Total time: 0.1284