آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصادر:تكشف عن حقيقة مقابلة الرئيس البيض الاخيرة التي امتدح فيها علي محسن

مصادر:تكشف عن حقيقة مقابلة  الرئيس البيض الاخيرة التي امتدح فيها علي محسن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر سياسية جنوبية ان الرئيس الجنوبي علي سالم البيض لم يدل باي تصريحات صحافية مؤخرا وان كل ما نشر يعد من صنع حزب الإصلاح اليمني والاعلام التابع للجنرال علي الأحمر.
 
وأكدت المصادر لـ(عدن الغد)" إن ما نشرته وسائل اعلام تابعة لحزب الاصلاح من تصريحات على انها مقابلة للرئيس البيض غير صحيحة، بل هي من صنيعة اعلام الاصلاح".
 
من جهته قال القيادي أحمد الربيزي سكرتير الرئيس البيض في تصريح صحفي " حتى الكذب بحاجة لفنان يخرجه بشكل منطقي يامطابخ العفانة، أسخف نكتة سمعتها اليوم ما أوردته مطابخ العفن التابعة لحزب الإصلاح اليمني، التي تلمع جنرالهم المتهاوي علي محسن الأحمر والتي سربت عبر مواقع التواصل الأجتماعي وبدون أدنى خجل ما أدعت زيفاً أنها مقابلة للرئيس علي سالم البيض". 
 
 وأضاف " المقابلة كوووم .. وما جاء فيها من مدح للجنرال (الأحمر) على لسان الرئيس البيض كوووم آخر لأنها تظهر هشاشة تفكيرهم اللامنطقي واللا أخلاقي .. هذه الطريقة المقززة التي تثير الغثيان تزيد الناس أحتقاراً لهذه المطابخ العفنة وللقائمين عليها".
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.099