آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مارست الجنس 23 مرة في ليلة واحدة ! إستيقظت لتحدث المفاجأة !

مارست الجنس 23 مرة في ليلة واحدة ! إستيقظت لتحدث المفاجأة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تقول آلاء.. حدثتني صديقتي عن فتاة عشرينية أصبحت بلا مأوى ولا مشرب ولا أي شي سوى جسدها العاري، لتقوم ببيع نفسها بأرخص ثمن، فتارة مع هذا وتارة مع ذاك، ليلتقي بها رجل أربعيني ولديه الكثير من المال.
ذهبت معه مثلها مثل أي فتاة رخيصة تريد أن تكسب مقابل جسدها أموال لتصرفها على جسدها من جديد، فقام الأربعيني بسرقة كل ما بحوزتها من أشياء أموال مقتنيات وموبايلها الشخصي، ومحفظتها.
الملك سلمان يتسلم الدفعة الأولى من فئات العملة الورقية الجديدة
أسرة سعودية ترفض مقاضاة رجل مرور تسبب بوفاة والدتهم وتكشف السبب
توصيات من
وبعد أن هربا ليلا ومارس معها الجنس أكثر من 23 مرة في ذات الليلة، اختفى بعيدا وبدأ يفتش بالمقتنيات، ليجد صورة قد رآها في زمانه وهي صورة لسيدة كبيرة، وعندما إستعاد ذاكرته جيدا، تذكر أن هذه السيدة هي المربية التي ربته وكانت لديها ابنة وقيل أنها ماتت أو اختفت، ليربط ما رآه بذاكرته ويعود للفتاة، ليجدها تبكي وتقول، أشعر أنني مارست الجنس بحب ولهفة وجنون وخوف.. فلا جنس بعد اليوم لأن ما حصل الآن هو أشبه بظلام، فاقترب إليها وقال ! أتعلمين من أنا.. لتقول له ! أنت الذي أفقدني كل شيء، إذهب إلى الحجيم ! لعنك الله وتوفت .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6296) قراءة

Total time: 0.17