آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مارست الجنس 23 مرة في ليلة واحدة ! إستيقظت لتحدث المفاجأة !

مارست الجنس 23 مرة في ليلة واحدة ! إستيقظت لتحدث المفاجأة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تقول آلاء.. حدثتني صديقتي عن فتاة عشرينية أصبحت بلا مأوى ولا مشرب ولا أي شي سوى جسدها العاري، لتقوم ببيع نفسها بأرخص ثمن، فتارة مع هذا وتارة مع ذاك، ليلتقي بها رجل أربعيني ولديه الكثير من المال.
ذهبت معه مثلها مثل أي فتاة رخيصة تريد أن تكسب مقابل جسدها أموال لتصرفها على جسدها من جديد، فقام الأربعيني بسرقة كل ما بحوزتها من أشياء أموال مقتنيات وموبايلها الشخصي، ومحفظتها.
الملك سلمان يتسلم الدفعة الأولى من فئات العملة الورقية الجديدة
أسرة سعودية ترفض مقاضاة رجل مرور تسبب بوفاة والدتهم وتكشف السبب
توصيات من
وبعد أن هربا ليلا ومارس معها الجنس أكثر من 23 مرة في ذات الليلة، اختفى بعيدا وبدأ يفتش بالمقتنيات، ليجد صورة قد رآها في زمانه وهي صورة لسيدة كبيرة، وعندما إستعاد ذاكرته جيدا، تذكر أن هذه السيدة هي المربية التي ربته وكانت لديها ابنة وقيل أنها ماتت أو اختفت، ليربط ما رآه بذاكرته ويعود للفتاة، ليجدها تبكي وتقول، أشعر أنني مارست الجنس بحب ولهفة وجنون وخوف.. فلا جنس بعد اليوم لأن ما حصل الآن هو أشبه بظلام، فاقترب إليها وقال ! أتعلمين من أنا.. لتقول له ! أنت الذي أفقدني كل شيء، إذهب إلى الحجيم ! لعنك الله وتوفت .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6332) قراءة

Total time: 0.184