آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هوس تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعد يقتصر على أعمار الشباب، بل انتشر بين جميع الأعمار انتشار النار بالهشيم، فكثيرون يصطحبون أجهزة المحمول معهم في أي مكان يتوجهون به، الى حد أنه لم يعد أمرًا غريبًا أن يدخلوا الحمام بأجهزة المحمول، لإجراء المكالمات أو استكمال تواصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعتبر اطباء الأمراض الجلدية والعقم، إن دخول الأشخاص للحمام ومعهم هواتفهم المحمولة، يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة، وذلك لان كل ما هو موجود بالحمام يحتوي على ميكروبات وفيروسات وبكتيريا، من شأنها أن تصيبنا بالأمراض، وبالتالي من المؤكد أن الأيدي أيضًا التي يمسك بها الشخص جهاز المحمول تحمل بكل هذه الكائنات الحية الممرضة.
 
وقال الاطباء: "إن الامساك بالمحمول في الحمام ينقل البكتيريا والميكروبات والفيروسات، اليه سواء تم غسل الأيدي أم لا، لأن من الطبيعي أن يضعه صاحبه في مكان ما ملوث داخل الحمام، وتتمثل الخطورة في ارتفاع درجة حرارة المحمول مما يجعل سطحه بيئة مناسبة لتكاثر هذه الكائنات وإصابة الانسان بالأمراض الخطيرة مثل السارس والتهاب السحايا، والأمراض الجلدية، والكلاميديا وهو مرض يصيب الجهاز التناسلي النسائي، والزهري والسل".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5309) قراءة

Total time: 0.1969