آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هوس تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعد يقتصر على أعمار الشباب، بل انتشر بين جميع الأعمار انتشار النار بالهشيم، فكثيرون يصطحبون أجهزة المحمول معهم في أي مكان يتوجهون به، الى حد أنه لم يعد أمرًا غريبًا أن يدخلوا الحمام بأجهزة المحمول، لإجراء المكالمات أو استكمال تواصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعتبر اطباء الأمراض الجلدية والعقم، إن دخول الأشخاص للحمام ومعهم هواتفهم المحمولة، يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة، وذلك لان كل ما هو موجود بالحمام يحتوي على ميكروبات وفيروسات وبكتيريا، من شأنها أن تصيبنا بالأمراض، وبالتالي من المؤكد أن الأيدي أيضًا التي يمسك بها الشخص جهاز المحمول تحمل بكل هذه الكائنات الحية الممرضة.
 
وقال الاطباء: "إن الامساك بالمحمول في الحمام ينقل البكتيريا والميكروبات والفيروسات، اليه سواء تم غسل الأيدي أم لا، لأن من الطبيعي أن يضعه صاحبه في مكان ما ملوث داخل الحمام، وتتمثل الخطورة في ارتفاع درجة حرارة المحمول مما يجعل سطحه بيئة مناسبة لتكاثر هذه الكائنات وإصابة الانسان بالأمراض الخطيرة مثل السارس والتهاب السحايا، والأمراض الجلدية، والكلاميديا وهو مرض يصيب الجهاز التناسلي النسائي، والزهري والسل".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5384) قراءة

Total time: 0.1321