آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هوس تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعد يقتصر على أعمار الشباب، بل انتشر بين جميع الأعمار انتشار النار بالهشيم، فكثيرون يصطحبون أجهزة المحمول معهم في أي مكان يتوجهون به، الى حد أنه لم يعد أمرًا غريبًا أن يدخلوا الحمام بأجهزة المحمول، لإجراء المكالمات أو استكمال تواصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعتبر اطباء الأمراض الجلدية والعقم، إن دخول الأشخاص للحمام ومعهم هواتفهم المحمولة، يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة، وذلك لان كل ما هو موجود بالحمام يحتوي على ميكروبات وفيروسات وبكتيريا، من شأنها أن تصيبنا بالأمراض، وبالتالي من المؤكد أن الأيدي أيضًا التي يمسك بها الشخص جهاز المحمول تحمل بكل هذه الكائنات الحية الممرضة.
 
وقال الاطباء: "إن الامساك بالمحمول في الحمام ينقل البكتيريا والميكروبات والفيروسات، اليه سواء تم غسل الأيدي أم لا، لأن من الطبيعي أن يضعه صاحبه في مكان ما ملوث داخل الحمام، وتتمثل الخطورة في ارتفاع درجة حرارة المحمول مما يجعل سطحه بيئة مناسبة لتكاثر هذه الكائنات وإصابة الانسان بالأمراض الخطيرة مثل السارس والتهاب السحايا، والأمراض الجلدية، والكلاميديا وهو مرض يصيب الجهاز التناسلي النسائي، والزهري والسل".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5505) قراءة

Total time: 0.241