آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت مجلة دير شبيغل الألمانية  رسم كاريكاتيري على صدر صفحتها الأولى يبدو فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يرفع خنجرا في يد، ورأس تمثال الحرية الشهير في اليد الأخرى، وكتب إلى جانب الصورة شعار “أمريكا أولا”.
 
وقال صاحب الرسم إيدال رودريغيز، إن رسمه يعبر عما وصفه بـ”نحر الديمقراطية.”
 
وتدهورت العلاقات الألمانية الأمريكية في الفترة الأخيرة، منذ تولي ترامب مهامه في البيت الأبيض، الذي انتقد سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
 
ووصف ترامب سياسة ميركل بأنها كانت “خطأ كارثيا” عندما سمحت باستقبال أكثر من مليون لاجئ أغلبهم من الشرق الأوسط.
 
وقال رودريغيز، الذي وصل لاجئا إلى الولايات المتحدة، قادما إليها من كوبا عام 1980، في تصريحات لصحيفة واشنطن بوست: “أردت ان أشبه ترامب تنظيم الدولة الإسلامية(داعش) فكلاهما متطرف” حسب قوله.
 
وقد لقي الكركاتير غضب كبير وأنتقادات من الحكومة الامريكية لأنة يعبر عن قطع ترامب للديمقراطية لأمساكة برأس تمثال الحرية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2583