آخر الأخبار :
منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت مجلة دير شبيغل الألمانية  رسم كاريكاتيري على صدر صفحتها الأولى يبدو فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يرفع خنجرا في يد، ورأس تمثال الحرية الشهير في اليد الأخرى، وكتب إلى جانب الصورة شعار “أمريكا أولا”.
 
وقال صاحب الرسم إيدال رودريغيز، إن رسمه يعبر عما وصفه بـ”نحر الديمقراطية.”
 
وتدهورت العلاقات الألمانية الأمريكية في الفترة الأخيرة، منذ تولي ترامب مهامه في البيت الأبيض، الذي انتقد سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
 
ووصف ترامب سياسة ميركل بأنها كانت “خطأ كارثيا” عندما سمحت باستقبال أكثر من مليون لاجئ أغلبهم من الشرق الأوسط.
 
وقال رودريغيز، الذي وصل لاجئا إلى الولايات المتحدة، قادما إليها من كوبا عام 1980، في تصريحات لصحيفة واشنطن بوست: “أردت ان أشبه ترامب تنظيم الدولة الإسلامية(داعش) فكلاهما متطرف” حسب قوله.
 
وقد لقي الكركاتير غضب كبير وأنتقادات من الحكومة الامريكية لأنة يعبر عن قطع ترامب للديمقراطية لأمساكة برأس تمثال الحرية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.179