آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يوجه بصرف مرتبات هذه الفئة بأمانة العاصمة

بن دغر يوجه بصرف مرتبات هذه الفئة  بأمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه رئيس الوزراء، الدكتور احمد عبيد بن دغر، بصرف مرتبات ما تبقى من موظفي المكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة صنعاء.
 
وحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، جاء توجيه رئيس مجلس الوزراء، بناء على الرفع المقدم من قبل وزير الدولة أمين العاصمة، اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، مرفقاً بالكشوفات المالية الخاصة بموظفي (45) مكتباً تنفيذياً، حسب كشوفات شهر ديسمبر من العام 2014م.
 
وتضمنت توجيهات الدكتور بن دغر، إلى وزير المالية بصرف ما تبقى من موظفي الأمانة العامة، وعددهم (9574) موظف، بمبلغ وقدره (خمسائة وثلاثة وعشرون مليون، ومئتان وتسعة الف، وإثنان وثلاثون ريال).
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335