آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أدار تنظم حفل استقبال رئيس مجلس إدارتها الجديد حول العالم :-

أدار تنظم حفل استقبال رئيس مجلس إدارتها الجديد حول العالم
أدار تنظم حفل استقبال رئيس مجلس إدارتها الجديد حول العالم

اخبار الساعة - محمود الزارعي   | بتاريخ : 20-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أحيت منظمة أدرا مساء يوم الاحد حفل استقبال رئيس مجلس إدارتها الجديد حول العالم الدكتور/ رودي ماير  وأكد الأخ / ناجي خليل المدير الإقليمي للمنظمة في بأن زياره رئيس المنظمة لليمن تعد أول قبلة لزيارته للتأكد من الوضع الإنساني الذي يعيشه اللاجئون والنازحون في اليمن عبر زيارات ميدانية للمراكز الاجتماعية التابعة للمنظمة في اليمن .

وأوضح المدير الإقليمي للمنظمة في اليمن بأن عدد المستفيدين من برنامج المنظمة حوالي 10 آلاف لاجئي و5 آلاف نازح وفي أطار حفل الاستقبال تم تنظيم معرض يحوي فعاليات مشاريع المنظمة في كلاً من :

صنعاء – عدن – خرز – الحديد- والجوف  .

بالإضافة إلى المنتجات مثل الأشغال اليدوية والحرف ومعرض الصور .

وقد أشاد المدير الإقليمي للمنظمة باليمن بحجم التعاون مع الجهات الحكومية ممثله بوزارة التخطيط ووزارة الشئون الاجتماعية والعمل والصحة والسكان والوحدة التنفيذية للنازحين .

ومن جهته عبر رئيس المنظمة الدكتور / رودي ماير  سعادته البالغة بزيارته لليمن وقال بأن اليمن بلد مضياف وأكثر ما أسعده أن هناك يمنيون يتكلمون الألمانية وقال بأنه أرسل أيميلاً إلى أبنه المقيم في أمريكا يحثه على زيارة إلى اليمن  وهناك من نصحه بعدم زيارة اليمن بسبب الاوضاع إلا أن تفاجأ خلال زيارته بأنه ليس كما يشاع عبر وسائل الأعلام .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2401