آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معركة المخا.. وسائل إعلام حوثي تتحدث عن خسائر كبيرة في المخا وقصف بصاروخ زلزال (تفاصيل لم يذكرها الإعلام)

صورة للمجمع الحكومي عقب قصفه من قبل طائرات التحالف يوم امس
صورة للمجمع الحكومي عقب قصفه من قبل طائرات التحالف يوم امس

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

اعلنت قناة العربية وقنوات اخرى موالية للتحالف السعودية عن السيطرة على مدينة المخا بشكل كامل.

ويأتي هذا الإعلان بعد هجوم كبير تحت غطاء جوي بأكثر من 60 غارة عنيفة، على مواقع قوات الحوثي وصالح، وقصف من البوارج الحربية قبالة المخا، واستمر الهجوم من الصباح وحتى المساء، واستهدف القصف المجمع الحكومي ومواقع كثيرة اخرى.

بالمقابل اعترفت وسائل إعلامية، موالية لجماعة الحوثي بالهجوم العنيف الذي شنته قوات هادي بتغطية جوية وبحرية من التحالف، لكنها تحدثت عن كمائن تم نصبها لقوات هادي، اوقعت عشرات القتلى والجرحى.

وقالت قناة المسيرة عن مصدر عسكري الهجوم تم مسنوداً بغطاء جوي وقصف بحري مكثف، لكنه تحدث عن انكسار الهجوم في المساء.

واضافت قناة المسيرة عن ‏المصدر العسكري ان : الزحف على شرق المخا استمر من الصباح حتى المساء وانكسر بعد مقتل وجرح العشرات من القوات المعادية. 
 
وتحدث ‏المصدر العسكري بحسب قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي عن تدمير 11 آلية عسكرية شرق المخا.
 
وبحسب قناة المسيرة فإنه تم اطلاق صاروخ من نوع زلزال 2 على تجمعات قوات المقاومة والجيش الموالي لهادي في منطقة الميزان، وهي منطقة تقع شرق مدينة المخا، وتحدثت عن اصابة هدفه.
 
وتحدث الإعلامي عادل بشر الموالي لصالح على صفحته في فيسبوك عن مجريات من معركة المخا حيث كشف عن احراق ثلاث مدرعات عسكرية من نوع الاسطورة، بالقرب من المجمع الحكومي، ومقتل طواقهمم
 
وقال منشور آخر ساخر على صفحته بفيسبوك متزامناً مع احداث المخا امس: "عاجل.. المرتزقة يحررون عاشر مدينة #المخا ومينائها العشرين خلال 17 يوم".
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0978