آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت مصادر مطلعة بالمملكة العربية السعودية، أنه تم فرض شرط أساسي على كل وافد يرغب فى إصدار او تجديد الإقامة، ممثلة فى وجود وثيقة الضمان الصحي، ذلك لتنفيذ المادة الثالثة من نظام التأمين الصحي التعاوني.
 
ويذكر أيضا أن تلك المادة المشار إليها تنص علي عدم إصدار الاقامة او تجديدها للمقيم وافراد اسرته داخل المملكة دون وجود وثيقة ويجب أن تغطي مدة صلاحيتها مدة الاقامة داخل المملكة.
 
 
 
أوضحت المصادر أيضا أن  وثيقة الضمان الصحي التعاوني تعمل على تغطية الخدمات الصحية الاساسية والممثلة فى  الكشف الطبي والعلاج في العيادات والادوية، الاجراءات الوقائية مثل التطعيمات ورعاية الامومة والطفولة، الفحوصات المخبرية والشعاعية، الاقامة والعلاج في المستشقيات، معالجة امراض الاسنان واللثة.
 
ويذكر أن تلك الخدمات التي يشار إليها يقتضي احكام نظام التأمينات الاجتماعية وما تقدمه الشركات و المؤسسات الخاصة و الأفراد لجميع منسوبيها من خدمات صحية أشمل مما نص عليه هذا النظام.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1856