آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على راهب بوذي أخفى “ما لا يمكن تخيله”!

القبض على راهب بوذي أخفى “ما لا يمكن تخيله”!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عثرت الشرطة في ميانمار على مخبأ ضخم لم يكن بالإمكان توقع ما يحتويه، بالنظر إلى هوية صاحبه، وهو راهب في دير بمنطقة مونغدو.
 
وألقت الشرطة القبض على الراهب ويدعى أرسارا، بعدما اكتشفت وجود 4 ملايين حبة “ميثامفيتامين” المخدرة مخبأة في الدير، و400 ألف حبة منع حمل داخل سيارته، 
 
وتعد ميانمار واحدة من أكبر الدول المنتجة للمخدرات في العالم، وتنتج كميات هائلة من الأفيون والقنب سنويا.
 
وارتفع عدد الملاحقات القضائية للمخدرات في جميع أنحاء قارة آسيا بنحو 50 في المئة عام 2015، وتعزو الشرطة الارتفاع إلى الزيادة في عدد تجار المخدرات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1974