آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لماذا يتجنب ترامب الإمساك بيد زوجته على الملأ؟

لماذا يتجنب ترامب الإمساك بيد زوجته على الملأ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عندما يتعلق الأمر بإظهار المودة أمام العامة، فإن الطرق تختلف من شخص لآخر، فبينما يسعد بعض الأزواج بعرض المودة التي تربطهم وسط الجموع، يشعر آخرون بعدم الارتياح لإظهار ذلك.
 
ويبدو أن، دونالد ترامب، من أولئك الذين ينتمون للنوع الثاني، وقد يتعدى ظهوره وهو يحاول تجنب الإمساك بيد زوجته ميلانيا على الملأ الإحساس بعدم الارتياح وفقا لخبيرة في لغة الجسد.
 
وتعتقد، باتي وود، أن إمساك الزوجين ليدي بعضهما يعبر عن كونهما كتلة واحدة متجانسة، لكن ترامب على الأرجح، أراد أن يظهر أمام الناس رئيسا متفردا بالمنصب الرئاسي، وأنه صاحب سلطة ونفوذ، ولا أحد يشاركه في ذلك، حتى زوجته.
 
وتؤكد الخبيرة في لغة الجسد أن ذلك يشير إلى رغبة ترامب في أن يصبح "الذكر ألفا" (alpha male)، وهو أقوى الذكور وقائد المجموعة وهو الذي يقوم بحماية البقية.
 
فعقب وصوله إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا، يوم الجمعة، كان ترامب ممسكا بيد زوجته لفترة وجيزة، قبل أن يسحب يده بسرعة، وترك يدها ليصفق ويرد التحية لأنصاره الذين كانوا في استقباله في المطار.
 
وقالت وود إن الكثير يمكن استنتاجه من تصرفات ترامب في الأماكن العامة، وأكدت أن ظهور ترامب وزوجته للملأ يتناقض تماما مع ظهور الرئيس السابق باراك أوباما مع زوجته ميشيل، وأضافت: "كثيرا ما رأيتهما يتعانقان، ويتبادلان القبل".
 
وأضافت خبيرة لغة الجسد أن "الإمساك باليدين يعطي فكرة عن الشخص وعن الأزواج، اعتمادا على وضعية يد كل منهما، ومن يقدم يده أولا نحو الآخر، ومن ينتزعها قبل الآخر".
 
وتعتقد وود أن الطريقة التي يربت بها ترامب على على يد ميلانيا باستخدام كفه، وأصابعه متفرقة عن بعضها، ليست حركة رقيقة تعرب عن محبة.
 
وقالت وود إن المشاهد التي ظهر فيها الزوجان تثبت أن ترامب كان يرفض أن يمسك بيد زوجته على الملأ، في المقابل كانت ميلانيا تحرص على الإمساك بيده.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5151