آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

ماذا يحدث عندما تنسى غسل هذا الجزء من جسدك أثناء الاستحمام ؟

ماذا يحدث عندما تنسى غسل هذا الجزء من جسدك أثناء الاستحمام ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كثيراً ما يحدث بالفعل مع معظم الناس أن ينسوا عند الاستحمام أن يغسلوا سرتهم، وهذا ما أثبته بعض الباحثين من خلال بعض الدراسات التي قاموا بها.
 
يجب علينا بدايةً أن ننتبه إلى الاعتناء بصورة أكبر بهذا الجزء الصغير من جسدنا، فبنية الشعر وتكوينها حول السرة تعمل على جذب الألياف من الملابس التي يرتديها الإنسان وتجميعها في منطقة السرة.
 
بحث جورج شتاينهاوزر، الباحث في معهد الذرة بجامعة فيينا التقنية، في دراسة سابقة استغرقت ثلاث سنوات ما يترتب على عدم الاعتناء المستمر بمنطقة السرة.
 
وظهر أن ما يجتمع في منطقة السرة ليس مجرد الوبر والشعر وحسب، بل تعتبر تلك المنطقة أيضاً مكاناً لتجمع عدد لا نهائي من البكتيريا، كما يوضح الفيديو أعلاه.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6238