آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعتبر الشابة النرويجية “ألكسندرا أندرسن”، البالغة من العمر (19 عاماً)، أصغر ثرية في العالم، حيث تقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار.وبحسب مجلة “فوربس” فإن مصدر ثروة ” أندرسن”، هو تحويل والدها لها 42% من أسهم شركته الخاصة.
و لـ”أندرسن” شقيقة تُدعى “كاثرينا”، هي ثاني أغنى مليارديرة في العالم، وتبلغ من العمر 17 عاماً.وتقول ألكسندرا: “إن امتلاك المال ليس كافياً لتحقيق النجاح”.
وتعيش ألكسندرا في ألمانيا، وتحتل المرتبة 1475 في قائمة أغنياء العالم، وهي كثيرة السفر، ولا تزال غير متزوجة حتى الآن.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (31656) قراءة

Total time: 0.2082