آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعتبر الشابة النرويجية “ألكسندرا أندرسن”، البالغة من العمر (19 عاماً)، أصغر ثرية في العالم، حيث تقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار.وبحسب مجلة “فوربس” فإن مصدر ثروة ” أندرسن”، هو تحويل والدها لها 42% من أسهم شركته الخاصة.
و لـ”أندرسن” شقيقة تُدعى “كاثرينا”، هي ثاني أغنى مليارديرة في العالم، وتبلغ من العمر 17 عاماً.وتقول ألكسندرا: “إن امتلاك المال ليس كافياً لتحقيق النجاح”.
وتعيش ألكسندرا في ألمانيا، وتحتل المرتبة 1475 في قائمة أغنياء العالم، وهي كثيرة السفر، ولا تزال غير متزوجة حتى الآن.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0506