أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أطقم حوثية تطارد ناشط موالي لـ " صالح " برفقة أسرته بعد محاولته الهرب من صنعاء ( فيديو)

لاحقت أطقم للحوثيين ناشط في حزب المؤتمر الموالي للرئيس السابق " علي عبدالله صالح " بعد محاولته الخروج من العاصمة صنعاء .

 

وقال " عيسى العذري " وهو موالي للرئيس السابق صالح ان اطقم تابعة لجماعة الحوثي لاحقته في عدد من أحياء العاصمة برفقة زوجته بعد محاولته الخروج إلى مسقط رأسه بمحافظة إب - وسط اليمن .

 

وأضاف العذري " أنه نقل أغراض وأثاث منزله من العاصمة صنعاء إلى محافظة إب على متن سيارة كبيرة و وصلت مساء أمس إلى محافظة إب فيما حاول هو الخروج على متن سيارته إلى المحافظة .

 

وأشار " العذري " الذي ظهر في مقطع مصور يبكي إلى أن طقم تابع للحوثيين قطع عليه الطريق في شارع خولان وطلب منه الرجوع إلى مشرف الحوثيين في منطقة " الصافية " وسط صنعاء .

وأضاف العذري " أنه تمكن من الإفلات من الحوثيين برفقة زوجته وولده الصغير الذي   ظهر في المقطع مشيراً بأنه لايزال مطارد في صنعاء .

 

كما حمّل العذري الحوثيين مسؤولية سلامته وسلامة أسرته في صنعاء مطالباً الجماعة بتقديمه للمحكمة إن كان عليه قضية بدلاً من الملاحقة المسلحة . .

 

الجدير بالذكر ان ردود افعال الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت متفاوته ذهبت بعضها إلى وصف انه ما يقوم به العذري مجرد (فلم) اي تمثيل، فيما صدق آخرون روايته.

 

 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0565