آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم المؤسسة العامة للحبوب صالح السحيباني، أن ما أشيع عن رفع الدعم المقدم من الدولة لسلعة الخبز غير صحيح.
 
وأوضح السحيباني أن إجراء رفع الدعم، في حال حدوثه، "يكون عبر مرسوم واضح للعموم"، وفقًا لما نقلته صحيفة الرياض، الأحد (12 فبراير 2017).
 
وجاء تعليق المتحدث باسم مؤسسة الحبوب ردًّا على ما نقلته صحيفة الوطن، السبت (11 فبراير 2017)، عن مصادرها الخاصة، بشأن وجود توجه قريب لرفع الدعم عن الدقيق بالمملكة؛ ما دفع بعض المخابز إلى خفض وزن الرغيف بنسبة 50% للإبقاء على عدد 4 أرغفة للريال الواحد.
 
وكان مستشار وزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين، قد ذكر -عبر حسابه الموثق على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تتابع التزام المخابز الآلية بالأوزان المقررة نظامًا للخبز المفرود والصامولي، بحد أدنى 510 جرامات للريال الواحد.
 
جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للحبوب بدأت العمل ضمن خطة زمنية لبدء أعمال شركات المطاحن الأربعة تحت إدارة الدولة، تمهيدًا لبيعها للقطاع الخاص من قبل صندوق الاستثمارات العامة في وقت لاحق من هذا العام (2017).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5929) قراءة

Total time: 0.1247