آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتس أب" يمنحك الآن خصوصية أكثر وأمانا أكبر

"واتس أب" يمنحك الآن خصوصية أكثر وأمانا أكبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ن تطبيق "واتس أب" يلزم المشترك بإدخال رمز التحقق المكون من أربع خانات، والذي يرسله إليه التطبيق عبر رسالة نصية على الرقم الذي سجل به، وذلك لحماية خصوصيته، وكوسيلة أمان لحسابه.
 
وفي سعي الشركة لزيادة الأمان، وحماية خصوصية المشتركين؛ فقد قامت بإضافة خيار تحقق آخر غير إلزامي؛ هو عبارة عن كلمة مرور مكونة من ست خانات، بالإضافة إلى خيار اختياري أيضا، وهو إدخال بريدك الإلكتروني.
 
ويتم ذلك عبر الدخول إلى الإعدادات< الحساب< التحقق بخطوتين< تمكين.
 
ويشترط التطبيق إدخال بريد إلكتروني صحيح؛ لأنه لا يقوم بالتحقق منه، ويستطيع المشترك تلقي كلمة مرور جديدة إن نسي الكلمة الأساسية على البريد، ودون ذلك فإنه لن يتمكن من تفعيل رقمه إلا بعد سبعة أيام من آخر دخول له، وسيفقد الرسائل المتلقاة والمعلقة لحين تفعيل حسابه.
 
أما إذا تم التفعيل دون كود مرور بعد مضي 30 يوما من استعمال التطبيق؛ فستقوم الشركة بحذف الحساب، ويصبح على المشترك إنشاء حساب جديد. ولتساعد الشركة المستخدم على تذكر كلمة مروره؛ فستقوم بطلب إدخال كود المرور بشكل دوري.
 
وقامت الشركة باختبار هذه الميزة على عدد قليل من الهواتف منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لكن تم تفعيلها الآن على أنظمة التشغيل "أندرويد" و"آي أو أس" بالإضافة إلى "ويندوز".
المصدر : عربي 21
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2039