آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لماذا تغيب شلال والزبيدي عن الاجتماع الأمني الطارئ الذي حضره هادي في عدن؟

لماذا تغيب شلال والزبيدي عن الاجتماع الأمني الطارئ الذي حضره هادي في عدن؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تغيّب مدير أمن عدن شلال شائع وكذا محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي عن الاجتماع الطارئ الذي دعا له الرئيس عبدربه منصور هادي لمناقشة الأحداث التي شهدها المطار، وضم قيادات أمنية وعسكرية.
وبحسب ما عرضته التقارير الإخبارية المتلفزة للاجتماع الذي ترأسه الرئيس هادي لم يكن أهم شخصيتين تتوليان أمن عدن (شلال والزبيدي) موجودان فيه، في حين أكدت مصادر محلية في المحافظة أنباء تغيبهما عن الاجتماع.
يأتي ذلك في ظل أوضاع أمنية هشة تعيشها عدن، بسبب الاختلال الكبير في تركيبة الجهاز الأمني للمدينة وتعدد ولاءاته بحسب ما يرجحه مراقبون، وهو ما يؤكده صدور توجيهات عاجلة من رئيس الجمهورية بتشكيل وتفعيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن لتوحيد المعلومة وتسهيل اتخاذ القرار بما يعزز استتباب الامن بالمحافظة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2588