آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سبب سيجعلك تتوقف عن استخدام “فيسبوك” فوراً !

سبب سيجعلك تتوقف عن استخدام “فيسبوك” فوراً !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة علمية حديثة عن ضرورة توقف الأشخاص عن استخدام موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” بصورة مكثفة وفورية.
 
وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “الإندبندت” البريطانية إن استخدام “فيسبوك” المفرط يجعل مستخدميه غير سعداء، ويشعرون بالحزن والغيرة الدائمة.
وأشارت الدراسة، التي أجريت على أكثر من ألف شخص، إلى أنهم منحوا إجازة أسبوع كامل لعينة الدراسة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدوهم أكثر ارتياحا مع الحياة.
ومنع الباحثون من جامهة “كوبنهاغن” نصف عينة الدراسة من تسجيل الدخول عبر فيسبوك، وبدا في ظهور معاناة العينة التي تعرضت لفيسبوك من مستويات عالية من الغيرة والحزن الذي وصل لدرجة الاكتئاب.
وقال مورتن ترومهولت، مؤلف الدراسة: “ننفق ملايين الساعات على فيسبوك كل يوم، وقد يكون هذا مفيدا في الترابط، ولكن في المجمل العام فإنها تساهم في زيادة الاكتئاب والقلق المجتمعي”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.432