آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

اخبار الساعة - المؤتمر   | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم كذب مصدر في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ادعاءات الجبير بانه تم توقيع 70 اتفاق مع المؤتمر وانصار الله لانهاء الحرب في اليمن .
 
وقال المصدر "ان ما ادعاه الجبير محض افتراء ويندرج في سياق الاكاذيب التي يروج لها النظام السعودي ،مؤكدا انه لا يوجد اي مبادرة تقدمت بها السعودية لانهاء العدوان غير طائراتها التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمر الطرقات والجسور والبنية التحتية لليمن وفرض الحصائر الجائر الذي يتسبب بكارثة انسانية وهو الامر الذي يدحض اكاذيب وافتراءات الجبير".
 
مضيفا: "اما المبادرات فلا يوجد اي مبادرة للسلام تقدمت بها السعودية المستمرة في عدوانها وقتلها للشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.104