آخر الأخبار :
قرار البنك المركزي ينجح في تراجع سعر الدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الاثنين 16 ديسمبر) مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

اخبار الساعة - المؤتمر   | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم كذب مصدر في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ادعاءات الجبير بانه تم توقيع 70 اتفاق مع المؤتمر وانصار الله لانهاء الحرب في اليمن .
 
وقال المصدر "ان ما ادعاه الجبير محض افتراء ويندرج في سياق الاكاذيب التي يروج لها النظام السعودي ،مؤكدا انه لا يوجد اي مبادرة تقدمت بها السعودية لانهاء العدوان غير طائراتها التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمر الطرقات والجسور والبنية التحتية لليمن وفرض الحصائر الجائر الذي يتسبب بكارثة انسانية وهو الامر الذي يدحض اكاذيب وافتراءات الجبير".
 
مضيفا: "اما المبادرات فلا يوجد اي مبادرة للسلام تقدمت بها السعودية المستمرة في عدوانها وقتلها للشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1543