آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : شبح يجر شاباً من ساقيه أثناء نومه وكاميرات المراقبة ترصده

شاهد بالفيديو : شبح يجر شاباً من ساقيه أثناء نومه وكاميرات المراقبة ترصده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوثق لحظة تعرض شاب لحادث مرعب خلال نومه، حيث قام شبح بسحبه من ساقيه إلى خارج السرير.

 

ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، شابين وهما يغطان في نوم عميق على سريرين منفصلين في إحدى الحجرات، قبل أن يحدث ما لم يكن بالحسبان، حيث فُتح باب الغرفة فجأة، ولم تمض سوى ثوان قليلة حتى بدأت ساقا الشاب ترفعان إلى الأعلى من قبل كائن غير مرئي، وتم سحبه إلى خارج السرير قبل أن يستيقظ في حالة من الذهول، وقد حاول الشاب البحث عن الكائن الذي سحبه من سريره ولكن دون جدوى.

 

الجدير ذكره أن الحادث الذي وقع في مكان غير معروف في الهند في الخامس من شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، يأتي ضمن سلسلة أحداث عديدة تتعلق بالأشباح منذ بداية العام.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1855