أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قوات الحرس الجمهوري في معسكر الصمع تمطر بني الحارث بأكثر من 100 صاروخ ليلة الأمس، وتعزيزات عسكرية تصل الى معسكر الصمع والفريجه قادمة صنعاء

- خاص

أكدت مصادر محلية في محافظة صنعاء مقتل 9 مواطنين وإصابة 30 آخرين في القصف المتواصل لقوات صالح على مديريتي أرحب ونهم وبني جرموز شمال العاصمة صنعاء منذ أمس الأحد.

وقالت المصادر إن قوات الجيش استخدمت الطيران الحربي نهم وأرحب عقب استهداف اللواء 63 في منطقة بيت دهرة.

وأفاد شهود عيان  إن ناقلات كبيرة محملة بالجند والأسلحة شوهدت مع أطقم عسكرية قادمة من الخمسين عبر شارع خولان يعتقد أنها في طريقها للاشتراك في الحملة ضد المسلحين القبليين الذين يستهدفون معسكرات الحرس الجمهوري في منطقة ارحب ونهم.

وأمطرت قوات الحرس المتمركزة في معسكر الصمع يوم ومساء الأمس بني الحارث في بني حشيش منطقة بيت دهرة بأكثر من 100 صاروخ حسب مصادر خاصة لأخبار الساعة واستمر القصف منذ ظهر الأمس وحتى وقت متأخر من الليل.

وكان معسكر اللواء 63 في بيت دهرة قد شن مساء الأحد قصفاً عنيفاً على قرى أرحب ونهم بالصواريخ والقذائف، عقب مقتل رئيس عمليات اللواء 62 حرس " مشاة جبلي " بتبة واصل بأرحب، العقيد الركن/ عبد السلام محمد السفياني الذي تم تعيينه مؤخراً قائد عمليات للواء.

وكانت مصادر اعلامية معارضة قد قالت بأن اللوء 63 مشاه قد سقط في ايدي المسلحين القبليين الذين هجموا عليه من عدة جهاد قبل ان ينسحبوا منه لاحقا على حد وصفهم بينما اعترفت الدفاع بخسائر بشرية ومادية في اللواء ونفت سقوطه في يد المسلحيين القبليين.

تعليقات الزوار
1)
محمد محمد عبده زيد -   بتاريخ: 22-11-2011    
الحقيقة انه الفتره الاخيره لقد تجاوز ما هوا فوق المحدود ولكن ليس لدينا الا ان نقول لاحولا ولا قوتاء
السلام

Total time: 0.049