آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

زوجة سعودي تعرقل طائرة عن الاقلاع بسبب شجارها مع زوجها

زوجة سعودي تعرقل طائرة عن الاقلاع بسبب شجارها مع زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت العديد من المواقع الإخبارية السعودية، خبر غريب يتعلق بحادثة وقعت يوم امس الأثنين داخل طار كازبلانك الدولى بدولة المغرب.
 
 
 
تلك الواقعة التي جعلت المسؤولين عن إدارة المطار يقومون برفع درجة الطوارىء بسبب تاخير طائرة عن موعدها وتأجيله لموعد جديد بعدما كانت الطائرة على وشك الإقلاع من المطار متجهه الى مطار القاهرة.
 
 
فأوضحت تفاصيل الحادثة أن سيدة مغربية متزوجة من رجل سعودي، تسببت فى تعطيل تحرك الطائرة بعدما قام بضبط زوجها مسافرا مع زوجته المغربية الجنسية أيضا إلى القاهرة،  مضيفا أن الزوج كان يحتفل مع زوجته الثانية بزواجهما على متن الطائرة.
 
 
وأضاف مصدر أمني أن رجال الأمن قد جاولوا السيطرة على الاشتباك الذى جرى لكنه لم يستطيع نظرا لشدة التشابك بين الزوجة وزوجها، حتى أن تمكن رجال الأمن السيطرة على الموقف وفض الأشتباك الذي وقع على متن الطائرة وكا أن يتسبب الاشتباك فى أضرار جسيمة داخل الطائرة.
المصدر : نجوم مصرية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2352