آخر الأخبار :
مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادات من الحكومة الشرعية تغادر عدن صوب الرياض وأخرى صوب ابوظبي لهذا السب ؟

قيادات من الحكومة الشرعية تغادر عدن صوب الرياض وأخرى صوب ابوظبي لهذا السب ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
علمت صحيفة"عدن الغد" ان عدد من القيادات الحكومية في حكومة الشرعية غادرت خلال الايام القليلة الماضية صوب العاصمة السعودية الرياض في حين غادرت قيادات أخرى صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي .
 
وبحسب المصادر فقد غادر مستشار الرئيس عبدربه منصور هادي عبدالعزيز المفلحي إلى الرياض في زيارة خاصة فيما غادر مدير امن عدن اللواء شلال علي شايع صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي .
 
وقالت مصادر حكومية ان قيادات أخرى ربما تغادر "عدن" صوب الرياض خلال الايام القليلة الماضية.
 
وتأتي هذه التطورات في حين قال مسئول امني ان قيادات اماراتية عقدت عصر يوم الثلاثاء اجتماعا موسعا ومغلقا بعدد من القيادات الأمنية في جهاز الحزام الأمني واخرى في المقاومة بمقر قوات التحالف بعدن واستمر الاجتماع لساعات.
 
ولم يتسنى لعدن الغد معرفة مادار في الاجتماع إلا ان مصادر مقربة من احد القيادات التي شاركت في الاجتماع قالت انه كرس لمناقشة التطورات الأخيرة في عدن وضرورة التهدئة وتوحيد الجهود بين كافة القطاعات الأمنية والعسكرية بعدن .
 
 
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905