آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادات من الحكومة الشرعية تغادر عدن صوب الرياض وأخرى صوب ابوظبي لهذا السب ؟

قيادات من الحكومة الشرعية تغادر عدن صوب الرياض وأخرى صوب ابوظبي لهذا السب ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
علمت صحيفة"عدن الغد" ان عدد من القيادات الحكومية في حكومة الشرعية غادرت خلال الايام القليلة الماضية صوب العاصمة السعودية الرياض في حين غادرت قيادات أخرى صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي .
 
وبحسب المصادر فقد غادر مستشار الرئيس عبدربه منصور هادي عبدالعزيز المفلحي إلى الرياض في زيارة خاصة فيما غادر مدير امن عدن اللواء شلال علي شايع صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي .
 
وقالت مصادر حكومية ان قيادات أخرى ربما تغادر "عدن" صوب الرياض خلال الايام القليلة الماضية.
 
وتأتي هذه التطورات في حين قال مسئول امني ان قيادات اماراتية عقدت عصر يوم الثلاثاء اجتماعا موسعا ومغلقا بعدد من القيادات الأمنية في جهاز الحزام الأمني واخرى في المقاومة بمقر قوات التحالف بعدن واستمر الاجتماع لساعات.
 
ولم يتسنى لعدن الغد معرفة مادار في الاجتماع إلا ان مصادر مقربة من احد القيادات التي شاركت في الاجتماع قالت انه كرس لمناقشة التطورات الأخيرة في عدن وضرورة التهدئة وتوحيد الجهود بين كافة القطاعات الأمنية والعسكرية بعدن .
 
 
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1575