آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الإيراني يقوم بجولة خليجية تاريخية (الدول التي سيزورها)

الرئيس الإيراني يقوم بجولة خليجية تاريخية (الدول التي سيزورها)

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن مساعد مدير مكتب الرئيس الإيراني أن الرئيس حسن روحاني سيقوم بزيارة إلى سلطنة عمان والكويت تلبية لدعوة رسمية من السلطان قابوس والأمير صباح الأحمد الجابر الصباح.
 
وقال برويز إسماعيلي مساعد مدير مكتب الرئيس إن الرئيس الإيراني سيقوم بزيارة تستغرق يوما واحدا تلبية لدعوة من سلطان عمان وأمير دولة الكويت، الأربعاء 15 فبراير/شباط الجاري.
 
وأوضح مساعد مدير مكتب الرئيس الإيراني أنه من المتوقع أن يجري روحاني لقاءات ومحادثات مع كبار المسؤولين العمانيين في العاصمة مسقط.
 
وتابع أن روحاني سيغادر مسقط مساء الأربعاء متوجها إلى الكويت، مشيرا إلى أنه سيجري محادثات خاصة ولقاءات أيضا مع رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتيين.
 
وبين إسماعيلي أن الرئيس حسن روحاني وخلال زيارته سيرافقه عدد من الوزراء والمستشارين، إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص الإيراني، مضيفا أن من أهم محاور الزيارة بحث سبل تنمية العلاقات الثنائية في القطاعين الحكومي والخاص وبحث القضايا الاقليمية.
 
كما أفاد بأن روحاني سيعود في اليوم نفسه إلى طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835