آخر الأخبار :
إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس الإيراني يقوم بجولة خليجية تاريخية (الدول التي سيزورها)

الرئيس الإيراني يقوم بجولة خليجية تاريخية (الدول التي سيزورها)

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن مساعد مدير مكتب الرئيس الإيراني أن الرئيس حسن روحاني سيقوم بزيارة إلى سلطنة عمان والكويت تلبية لدعوة رسمية من السلطان قابوس والأمير صباح الأحمد الجابر الصباح.
 
وقال برويز إسماعيلي مساعد مدير مكتب الرئيس إن الرئيس الإيراني سيقوم بزيارة تستغرق يوما واحدا تلبية لدعوة من سلطان عمان وأمير دولة الكويت، الأربعاء 15 فبراير/شباط الجاري.
 
وأوضح مساعد مدير مكتب الرئيس الإيراني أنه من المتوقع أن يجري روحاني لقاءات ومحادثات مع كبار المسؤولين العمانيين في العاصمة مسقط.
 
وتابع أن روحاني سيغادر مسقط مساء الأربعاء متوجها إلى الكويت، مشيرا إلى أنه سيجري محادثات خاصة ولقاءات أيضا مع رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتيين.
 
وبين إسماعيلي أن الرئيس حسن روحاني وخلال زيارته سيرافقه عدد من الوزراء والمستشارين، إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص الإيراني، مضيفا أن من أهم محاور الزيارة بحث سبل تنمية العلاقات الثنائية في القطاعين الحكومي والخاص وبحث القضايا الاقليمية.
 
كما أفاد بأن روحاني سيعود في اليوم نفسه إلى طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857