آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصور.. أكاديمية يمنية تعتصم وحيدة أمام جامعتها

بالصور.. أكاديمية يمنية تعتصم وحيدة أمام جامعتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 

تعتصم أكاديمية يمنية في جامعة ذمار، جنوب شرق صنعاء، أمام البوابة الرئيسة للجامعة، لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة برواتبها المتأخرة منذ أربعة أشهر.

 

ورفعت الدكتورة أمة الكريم الغنيمي -التي تقف منذ بداية الدوام في الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً تحت الشمس- لافتة كتبت عليها: “إلا الراتب فالراتب حياة”.

بالصور.. أكاديمية يمنية تعتصم وحيدة أمام جامعتها
 

وترفض الغنيمي الرضوخ لتهديدات حراسة الجامعة بطردها، وتستمر في رفع لافتتها أمام الجميع.

 

وأعلن أكاديميون وطلاب وطالبات في الجامعة، تضامنهم مع الغنيمي بالوقوف إلى جوارها لبضع دقائق تعبيرًا عن دعمهم لقضيتها.

بالصور.. أكاديمية يمنية تعتصم وحيدة أمام جامعتها
 

وأعلنت نقابة هيئة التدريس بجامعة ذمار منذ عدة أسابيع إضرابها الكامل عن العمل للضغط على رئاسة الجامعة لتوفير رواتب أكاديميي الجامعة، المتأخرة منذ أربعة أشهر.

 

وتعمل الغنيمي مدرسة في قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية، منذ 12 عامًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1267