آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“داعش” يرمى ابن أشهر صناع سيوفه من فوق عمارة بعد يوم واحد من “قطع رأس” أبيه

“داعش” يرمى ابن أشهر صناع سيوفه من فوق عمارة بعد يوم واحد من “قطع رأس” أبيه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية، اليوم الاثنين بأن تنظيم داعش أعدم الابن الوحيد لأشهر صناع سيوف التنظيم عن طريق رميه من فوق عمارة عالية، دون ذكر الأسباب، وذلك بعد يوم واحد على “قطع رأس” أبيه بواسطة سيف من صنعه بتهمة “الخيانة” غرب الموصل، وفقاً لما ذكرته “السومرية” العراقية، اليوم.
 
وكان ذات المصدر، أفاد مساء أمس الأحد، أن “تنظيم داعش أعدم، المدعو أبو حمزة السوري، أحد أشهر صناع السيوف لأمراء التنظيم في الموصل والرقة، بقطع رأسه في مكان عام، غربي الموصل، بواسطة سيف صنعه هو حديثاً”.
 
وأضاف المصدر : “داعش أعدم السوري بأمر من قبل ما تسمى بـ المحكمة الشرعية، بعد اتهامه بارتكاب مخالفات وصلت إلى خيانة دولة الخلافة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916