آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية عاجلة ويأمر بسرعة تنفيذها في الحال

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية عاجلة ويأمر بسرعة تنفيذها في الحال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلن الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز  أمير منطقة حائل قيامه بتسليم وسام الملك سلمان بن عبد العزيز من الدرجة الثالثة نيابة عن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لمواطن يدعى فهد بن سعد الشمري .

حيث قام هذا المواطن بالتبرع بكليته إلى فتاة لا يعرفها كانت مريضة وفي حاجة ماسة إلى زراعة كلية، ونقل الأمير سعود إلى المواطنن فهد عند إستقباله بمكتبه بالإمارة شكر سمو الملك سلمان بن عبد العزيز وشكره على ما قام به المواطن.

وأكد أن هذا يعتبر من أفضل النماذج التي يجب أن يقتدي بها ويفخر بها الوطن، وتابع أمير حائل قائلا أن القيادات الحكيمة هي التي تقدر المبادرات الخيرية والإنسانية وتحرص على تكريمهم لكي يكونوا قدوة للجميع ومثال يحتذى به فهم فخر الوطن.

وذلك بعد أن أصدر الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين موافقته من قبل على منح ستة مواطنين سعوديين ومقيم مصري ميدالية الإستحقاق من الدرجة الثانية نتيجة لقيامهم بالتبرع بالدم أكثر من 50 مر

المصدر : بوابة القاهرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2104