آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة سعودية تقتل «ضرتها» خنقاً بـ«شال» في الرياض.. والسبب!!

امرأة سعودية تقتل «ضرتها» خنقاً بـ«شال» في الرياض.. والسبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتلت امرأة في الرياض ‘‘ضرتها‘‘ الزوجة الثانية خنقاً بـ‘‘شال‘‘ إثر عراك حدث على خلفية مشادة كلامية بسبب زوجهن، وبدافع الغيرة، فيما ألزمتها محكمة جزائية الرياض بدفع الدية، لعدم ثبوت تهمة القتل العمد.
 
وقالت الزوجة أمام المحكمة: ‘‘إنه في أحد الأيام طلب منها زوجها مرافقته مع زوجته الثانية إلى حديقة عامة، وبعد رجوعهم عند صلاة المغرب إلى بيت المجني عليها، سألتها ضرتها عن سبب بكاء ابنتها الدائم، فأجابتها أن الابنة تحتاج إلى أبيها‘‘ بحسب ‘‘الوطن‘‘.
 
وأضافت، أن المجني عليها طلبت منها أن تفهم أبناءها بأن أباهم لم يعد كما كان، وأنه أصبح يقضي معظم أوقاته مع زوجته الثانية، مما أثار غيرة المدعى عليها، وحدث نقاش بينهما تطور إلى تشابك وعراك حتى سقطت المجني عليها وارتطم رأسها بالأرض.
 
وزعمت المتهمة، أنه خلال العراك وضعت شالاً كانت ترتديه ضرتها على فمها حتى فارقت الحياة، زاعمةً أنها لم تكن تقصد قتلها، فيما ألزمها قاضي المحكمة بدفع دية القتل شبه العمد، الأمر الذي رفضه الورثة واعترضوا عليه وطلبوا الاستنئاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166