آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة سعودية تقتل «ضرتها» خنقاً بـ«شال» في الرياض.. والسبب!!

امرأة سعودية تقتل «ضرتها» خنقاً بـ«شال» في الرياض.. والسبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتلت امرأة في الرياض ‘‘ضرتها‘‘ الزوجة الثانية خنقاً بـ‘‘شال‘‘ إثر عراك حدث على خلفية مشادة كلامية بسبب زوجهن، وبدافع الغيرة، فيما ألزمتها محكمة جزائية الرياض بدفع الدية، لعدم ثبوت تهمة القتل العمد.
 
وقالت الزوجة أمام المحكمة: ‘‘إنه في أحد الأيام طلب منها زوجها مرافقته مع زوجته الثانية إلى حديقة عامة، وبعد رجوعهم عند صلاة المغرب إلى بيت المجني عليها، سألتها ضرتها عن سبب بكاء ابنتها الدائم، فأجابتها أن الابنة تحتاج إلى أبيها‘‘ بحسب ‘‘الوطن‘‘.
 
وأضافت، أن المجني عليها طلبت منها أن تفهم أبناءها بأن أباهم لم يعد كما كان، وأنه أصبح يقضي معظم أوقاته مع زوجته الثانية، مما أثار غيرة المدعى عليها، وحدث نقاش بينهما تطور إلى تشابك وعراك حتى سقطت المجني عليها وارتطم رأسها بالأرض.
 
وزعمت المتهمة، أنه خلال العراك وضعت شالاً كانت ترتديه ضرتها على فمها حتى فارقت الحياة، زاعمةً أنها لم تكن تقصد قتلها، فيما ألزمها قاضي المحكمة بدفع دية القتل شبه العمد، الأمر الذي رفضه الورثة واعترضوا عليه وطلبوا الاستنئاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731