آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة السفير الإماراتي في أفغانستان متأثرا بإصابته في انفجار قندهار

وفاة السفير الإماراتي في أفغانستان متأثرا بإصابته في انفجار قندهار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الإمارات العربية المتحدة وفاة سفيرها بأفغانستان، جمعة محمد عبد الله الكعبي، الأربعاء 15 فبراير/شباط، متأثرا بإصابته في انفجار بقندهار الشهر الماضي.
 
 
 
وكانت السلطات الإماراتية قد أكدت في وقت سابق مقتل 5 من دبلوماسييها في أفغانستان، جراء التفجير الذي استهدف محافظ قندهار جنوب البلاد. كما أعلنت عن إصابة سفيرها.
 
وأوضحت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية آنذاك، في بيان، أن زيارة السفير إلى قندهار كانت "في مهمة إنسانية"، وذكرت أنها "شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية، والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات، علاوة على وضعه حجر الأساس لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني".
 
وقد استهدف الانفجار منزلا بولاية قندهار، خلال لقاء حاكم الولاية، همايون عزيزي، مع جمعة الكعبي، سفير الإمارات في أفغانستان. وأدى الانفجار إلى مقتل وإصابة العشرات.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709