آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة السفير الإماراتي في أفغانستان متأثرا بإصابته في انفجار قندهار

وفاة السفير الإماراتي في أفغانستان متأثرا بإصابته في انفجار قندهار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الإمارات العربية المتحدة وفاة سفيرها بأفغانستان، جمعة محمد عبد الله الكعبي، الأربعاء 15 فبراير/شباط، متأثرا بإصابته في انفجار بقندهار الشهر الماضي.
 
 
 
وكانت السلطات الإماراتية قد أكدت في وقت سابق مقتل 5 من دبلوماسييها في أفغانستان، جراء التفجير الذي استهدف محافظ قندهار جنوب البلاد. كما أعلنت عن إصابة سفيرها.
 
وأوضحت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية آنذاك، في بيان، أن زيارة السفير إلى قندهار كانت "في مهمة إنسانية"، وذكرت أنها "شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية، والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات، علاوة على وضعه حجر الأساس لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني".
 
وقد استهدف الانفجار منزلا بولاية قندهار، خلال لقاء حاكم الولاية، همايون عزيزي، مع جمعة الكعبي، سفير الإمارات في أفغانستان. وأدى الانفجار إلى مقتل وإصابة العشرات.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912