آخر الأخبار :
السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

فيسبوك يضيق بشاشات الهواتف والكمبيوترات ويتوسع في التلفزيون

فيسبوك يضيق بشاشات الهواتف والكمبيوترات ويتوسع في التلفزيون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يدشن فيسبوك تطبيقا لأجهزة التلفزيون الذكية سيساعد مستخدميه في الاستمتاع بمقاطع الفيديو المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير على شاشات أكبر.
 
وقالت شركة فيسبوك في تدوينة الثلاثاء إن التطبيق سيطرح قريبا على متاجر التطبيقات لتلفزيون أبل وتلفزيون سامسونغ الذكي وتلفزيون أمازون فاير.
 
وجاء في التدوينة أيضا أن بإمكان المستخدمين تصفح آخر الأخبار عن أصدقائهم ومشاهدة مقاطع الفيديو في الوقت ذاته.
 
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الشهر الماضي أن فيسبوك سيطور تطبيقا لأجهزة التلفزيون الأمر الذي سيقرب الشركة من خدمات مقاطع الفيديو المباشرة والإعلانات المصورة.
 
وقال الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربرغ هذا الشهر إن الشركة تتوقع زيادة في التعيينات وأوجه إنفاق أخرى خلال 2017 فيما تستثمر في الفيديو وأولويات أخرى.
 
ورافق اعلان فيسبوك عن تطبيقه الجديد، كشفه عن مجموعة من التحديثات التي تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو على الشبكة الإجتماعية تجربة أكثر ثراء وجاذبية ومرونة.
 
وعمدت الشبكة الإجتماعية سابقا إلى تشغيل الفيديوهات الموجودة ضمن خلاصة الأخبار بشكل صامت، بحيث يمكن للمستخدم النقر على مقطع الفيديو لسماع الصوت، وتعمل المنصة حاليا على تشغيل الصوت.
 
كما عمل فيسبوك على إضافة تغييرات تجعل عرض الفيديوهات بشكل عامودي أفضل على الأجهزة المحمولة، وكانت المنصة قد بدأت في العام الماضي اختبارات أكبر لمعاينة وعرض الفيديوهات بالشكل العمودي ضمن خلاصة الأخبار على الأجهزة المحمولة.
 
ويرغب بعض المستخدمين أحيانا بمشاهدة مقطع فيديو ما والاستمرار في التمرير والانتقال ضمن خلاصة آخر الأخبار، وهو الأمر الذي قدمه فيسبوك حاليا لمستخدميه بحيث يمكن تصغير الفيديو الذي يشاهده المستخدم وعرضه بطريقة صورة في صورة بحيث يستمر في العمل في زاوية الشاشة بينما يتصفح المستخدم قصص أخرى في خلاصة الأخبار.
المصدر : ميدل ايست اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2155