آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أشارت تقارير إلى أن سامسونج لن تعلن عن هاتفها جلاكسي S8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أنها ستطلق جهازا آخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال هذا الحدث وهو جهازها اللوحيGalaxy Tab S3.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإن التابلت الجديد يعتبر بديلا لجهاز Galaxy Tab S2، إلا أن الجهاز الجديد يعتبر أنحف وأكثر تطورا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا، ويوفر الكثير من المميزات، إذ ظهرت له مؤخرا بعض الصور التي تكشف عن الواجهة الأمامية للتابلت الجديد.
 
صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3
والجهاز اللوحي S3 لا يختلف كثيرا عن Tab S2 إلا أن الفارق الوحيد هو أن التابلت الجديد يأتي بقلمS Pen، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل .
 
ومن المنتظر أن يأتي التابلت الجديد بشاشة 9.7 بوصة توفر دقة عرض 1536×2048 بيكسل، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة يوم 26 فبراير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1945