آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وثيقة: وزير الادارة المحلية بحكومة الشرعية يتقدم بطلب صرف جوازات دبلوماسية لبناته والمخلافي يوافق

وثيقة: وزير الادارة المحلية بحكومة الشرعية يتقدم بطلب صرف جوازات دبلوماسية لبناته والمخلافي يوافق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اظهرت وثيقة نشرها نشطاء محليون يمنيون ان وزير الإدارة المحلية في الحكومة الشرعية اليمنية عبدالرقيب سيف فتح تقدم بطلب رسمي يطالب فيه بمنح 4 من بناته جوازات سفر دبلوماسية.
 
ووجه فتح بحسب الوثيقة رسالته الى وزير الخارجية في الحكومة الشرعية اليمنية عبدالملك المخلافي الذي وقع على الرسالة بالموافقة.
 
ويخالف هذا الاجراء نصوص القانون اليمني الذي يسمح فقط للعاملين في السلك الحكومي وبمناصب هامة الحصول على جواز سفر دبلوماسي.
 
ويمكن قرأت عبارات تعد السن القانونية امام كل اسم من اسماء بنات عبدالرقيب فتح في اشارة لمخالفة قانونية اخرى ربما تكون متعلقة بالعمر في حال ماوجدت استثناءات.
 
ورغم هذه التوضيحات الا ان المخلافي كتب على الرسالة موضحا بانه لامانع من صرف هذه الجوازات.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208