آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت السلطات الفرنسية، عن وجود مواد مسرطنة في “رقائق البسكويت” التي تعدها شركة “نستله”، حيثُ اكتشف وجود نسبة عالية من مادة الأكريلاميد وهيّ نسبة أكثر من المسموح بها.
ووفقًا للصحة العالمية، فإن مادة “الأكريلاميد” تُصنف على أنها مادة مسرطنة إذا زادت نسبتها عن 226.1 ميكروغرام لكل كيلو غرام، وهو ما أثبتته التحاليل التي أجريت على شرائح “البسكويت” الخاصة بـ “نستله”.
وأصيب العضو المنتدب لشركة نستله، بيير ألكسندر، بالدهشة من نتائج التحليلات، معتبرًا أن شركته تُجري تحاليل بصفة دورية ومنتظمة في مختبرات مستقلة، مضيفًا: “نحن أقل بكثير جداً من المؤشرات الأوروبية”، ومنذ عام 2002، والشركة تعمل على تقليل نسبة الأكريلاميد” بحسب صحيفة المرصد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6140) قراءة

Total time: 0.2041