آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به

الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نظرا لتعرض المملكة العربية السعودية لعدد من الأزمات الخاصة بالوافدين والعمالة الأجنبية وهذا ما جعلها تقوم بإقتراح عدد من القرارات التي تخص العمالة الأجنبية، بسبب كثرة وفود العمالة في مختلف الفئات، وأكدت الجوازات السعودية بعضا من تلك القرارات.
 
حيث قامت الجوازات السعودية بإتخاذ قرار حاسم وصادم للعمالة الأجنبية يتعلق بإقامتهم في المملكة، حيث أعلنت أن إقامة العمالة في المملكة تصبح خمس سنوات فقط بسبب وجود العديد من الأزمات والمشكلات.
 
 
 
وإعتبرت المملكة العربية السعودية أنه من ضمن الآثار السلبية التي نتجت عن كثرة العمالة تراجع أسعار البترول وجاء هذا القرار لإتاحة الفرصة لأصحاب العمل بتقليل نسبة العمالة المتواجدة لديهم والتقليل من آثار البطالة الناتجة عن كثرة العمالة الأجنبية.
 
وأوضحت الجهات المختصة في المملكة أن هذا القرار يستهدف عدد من الفئات المعينة التي من بينها السائقين والخادمات وأصحاب الدخول المحدودة، وجاء الإعتماد على هذا القرار بناء على تعليمات وبيانات مؤكدة تختص بإقتصاد المملكة
المصدر : صحيفة عاجل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2519