آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية توافق على إيداع ملياري دولار بالمركزي اليمني لدعم استقرار العملة المحلية

السعودية توافق على إيداع ملياري دولار بالمركزي اليمني لدعم استقرار العملة المحلية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الأحد، موافقة السعودية على وضع ملياري دولار وديعة بالبنك المركزي لدعم الاستقرار المالي باليمن، طبقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية «سبأ».
 
وكان هادي فد أجرى خلال اليومين الماضيين مباحثات مع مسؤولين في السعودية، قبل عودته إلى عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد (جنوبي اليمن)، حول الوضع الاقتصادي الراهن التي تمر بها بلادنا وامكانية دعم العملة الوطنية ووقف الانهيار الحاصل.
 
وهوى الريال اليمني إلى مستويات قياسية أمام الدولار والريال السعودي، ووصل سعر قيمة الدولار الواحد إلى ما يقارب 380 ريال يمني، والسعودي ما يقارب 100 ريال.
 
ومن المؤمّل أن تساهم الوديعة المالية للجارة، في استقرار السوق المحلي، وتعافي الريال اليمني والذي وصل سعره إلى مستويات قياسية لأول مرة منذ عقود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5634) قراءة

Total time: 0.125