آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أتاح جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية، بمعرض أيدكس، الذي افتتح اليوم الأحد في أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على آلية عسكرية تسمى “نمر جيس”، عائدة من ميادين القتال باليمن.

وسيتمكن الزوار خلال أيام المعرض من التعرف على “نمر جيس”، التي تبدو عليها آثار الحرب، خصوصا وأنها قاومت القذائف والمدافع ولم تتم إصابتها بشكل مؤثر، باستثناء إطاراتها.

ويأتي عرض الآلية العسكرية، للتأكيد على قيمة هذه الصناعة بهدف تسويقها، وفتح المجال أمام الشركة الإماراتية المصنعة لعقد صفقات على هامش هذا المعرض، الذي يجتذب أغلب المهمين بالصناعات العسكرية حول العالم.

 

 

 

 
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2226