أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة لمحكمة الأسرة:"جوزى صورنى فى أوضاع جنسية بـ14 كاميرا لمساومتى" (تفاصيل)

- متابعة
أقامت "ملك.ع" دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، طلبت فيها الخلع من زوجها "جمال.ر" بعدما اكتشفت أنه زرع 14 كاميرا لتصويرها وهى فى أوضاع مخلة ومساومتها على دفع المال والتنازل عن ممتلكاتها له مقابل عدم فضحها بنشر الفيديوهات.
 
وروت الزوجة فى الدعوى رقم 265 لسنة 2017 عن أسباب طلبها الخلع قائلة: تزوجنا سريعا خلال 3 أشهر من تعارفنا عبر أحدى معارفى فى العمل، وخلال تلك الفترة حاول إقناعى بأنه ميسور الحال وغنى وأنفق خلال فترة قصيرة على مبالغ كبيرة إلى أن جمعنا منزلًا واحدا، حيث بدأ فى سرقتى علنا وسحب أموال من الفيزا الخاصة بى ووجدت نفسى أتعرض للنصب".
 
واستطردت ملك: "مع مضى الأيام أتضح لى وقوعى فى مصيدة والتعرض للتعنيف على يده والضرب والإهانة، وأنا أعمل مهندسة فى شركة لها اسمها، وبعد أن فقدت مدخراتى وبدأت فى طلب الأموال منه انقلب على وطلب منى الذهاب لأهلى وطلب الأموال منهم، وعندما رفضت بدافع أن كرامتى لا تسمح أظهر لى وجهه الحقيقى".
 
وتابعت ملك: "المصيبة الكبرى التى علمتها صدفة هو وجود كم هائل من الكاميرات فى كل مكان بالمنزل، وعندما واجهته كشف عن أنه يمتلك فيديوهات لى وأنا فى أوضاع مخلة وسينشرها إذا لم تدفع له 60 ألف جنيه وأبيع له شقتى التى تزوجنا فيها، وكذا سيارتى وهنا اكتشفت سر زواجه منى وأنه اعتبرنى مجرد فريسة".
 
وكانت ملك حررت فى قسم شرطة السيدة زينب المحضر رقم 523 لسنة 2016 اتهمت فيه زوجها بالنصب عليها وتصويرها دون علمها، وأتضح بالكشف عنه جنائيا سابقة اتهامه أنه فى عدد كثير من قضايا النصب والابتزاز.

Total time: 0.0762