آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تحولت صداقة طويلة لقصة حب ثم زواج،  والبطلان هما عجوز إنجليزية تبلغ من العمر 89 عاما ورجل متشرد وجدته يبحث عن طعام في صندوق قمامتها منذ أكثر من 40 سنة.

وبدأت القصة عندما كانت جون نينينجر ترمي فضلات الطعام في صندوق القمامة خارج منزلها في مدينة جلوسستشير جنوب غرب بريطانيا  العام 1975، حيث رأت ذلك الرجل الفقير ورأسه داخل البرميل، محاولا أن يجد شيئا يأكله.

وحينها، أعطته طعاما وذهب في حال سبيله، لكنها لاحظت بعد فترة أنه استمر بالمجيء خارج منزلها للبحث عن الطعام بسبب الفقر، مما دفعها إلى أن تترك له ساندويتشات في الخارج  كل يوم.

وتوطدت الصداقة بينهما بعد ذلك، وأصبح كين سيلواي يزور جون وزوجها بشكل شبه يومي، إلى أن توفي زوجها وانتقلت إلى مأوى للعجزة.

 

وقالت صحيفة “صن” البريطانية: “بعد صداقة دامت أكثر من 40 سنة وبعد وفاة زوجها تحولت الصداقة إلى حب واقترحت جون على كين أن يتزوجا، كان كين يعاني من مرض انفصام الشخصية، لكن جون رأته مختلفا كليا عن بقية الرجال المتشردين، لأنه لم يكن يشرب الخمر، بعد ذلك اتفق الاثنان على الزواج وتم زفافهما أمس الأحد”.

ونقلت الصحيفة عن جون قولها: “عندما شاهدته يبحث عن طعام في برميل القمامة خارج منزلي لم يطرأ على بالي أننا سنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم، وعلى الرغم من أنه كان يعيش في الشارع، إلا أنني عرفت فورا بأن كين كان رجلا رائعا ويملك روحا جميلة”.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0735