آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مؤرخ امريكي: الحرب العالمية الثالثة على الابواب وهذا هو الدليل..!

مؤرخ امريكي: الحرب العالمية الثالثة على الابواب وهذا هو الدليل..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال المؤرخ في جامعة برينستون الأميركية “هارولد جيمس” إن الأيام القادمة ربما تشهد اندلاع حرب عالمية جديدة.
 
وأضاف جيمس في مقابلة مع سكاي نيوز، أن الفترة التي سبقت الحربين العالميتين الأولى والثانية كانت مليئة بالاضطرابات والانقسامات مثل الآن.
 
وأوضح أن انتخاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، سيخلق حالة كبيرة من الفوضى.
 
واستطرد الكاتب بالقول، حين أتذكر تلك الأيام التي سبقت الحربين العالميتين فإن وزارات الخارجية والدفاع وكذلك أجهزة الاستخبارات فى عدد من الدول سخرت جهدها للحصول على المعلومات وتفعيلها باعتبار أن ذلك ضروري للسيطرة على سير الأحداث العسكرية. فيما قالت التليجراف إن العلماء أكدوا أن ساعة نهاية العالم أوشكت في محاولة منهم للفت انتباه الناس وتحذيرهم من الخطر القادم.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346