آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، في تصريحٍ خاص لـ “المواطن“، حول قيام مسن بالتحرّش بطفلةٍ لم تتجاوز سن الخامسة، على أنه سيتم التحقيق في المقطع المتداول بالتنسيق مع الجهات المختصة.
 
وبيّن مقطع فيديو -تم تداوله بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي- قيام مسن بمغافلة طفلة لم تتجاوز سن الخامسة، والتحرش بها من خلال وضعها بحضنه في أثناء وقوفها عند أحد المحال التجارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0964