آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، في تصريحٍ خاص لـ “المواطن“، حول قيام مسن بالتحرّش بطفلةٍ لم تتجاوز سن الخامسة، على أنه سيتم التحقيق في المقطع المتداول بالتنسيق مع الجهات المختصة.
 
وبيّن مقطع فيديو -تم تداوله بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي- قيام مسن بمغافلة طفلة لم تتجاوز سن الخامسة، والتحرش بها من خلال وضعها بحضنه في أثناء وقوفها عند أحد المحال التجارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1661