آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لصوص تسللوا لسرقة شقة أسرة "أسامة بن لادن" في باريس.. فوجدوا مفاجأة في انتظارهم

لصوص تسللوا لسرقة شقة أسرة "أسامة بن لادن" في باريس.. فوجدوا مفاجأة في انتظارهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 تعرض اللصوص اللذين تسللوا وحاولوا سرقة شقة عائلة بن لادن في الدائرة الثامنة في العاصمة الفرنسية باريس لمفاجأة غريبة وهي خلوها من أي شيء يسرق ليعودوا بخفّي حنين.
 
وذكرت قناة “RTL” أن خبر السرقة انتشر الجمعة الماضي، حيث تسلل لصوص إلى الشقة التي تبلغ مساحتها 200 متر مربع عن طريق السطح، ولكنهم وجدوا الشقة خالية.
 
وأوضح القناة أن اللصوص استخدموا أنبوب لحام لفتح الخزنة الحديدية بالشقة، لكنهم وجدوها خالية. بينما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث لكشف ملابسات الواقعة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1665