آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)

رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

اورد إعلامي جنوبي رواية حول مقتل اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الاركان اليمني، تنسف الرواية الأولى التي تحدثت عن استهداف عربته بصاروخ موجه.

وقال الإعلامي فتحي بن لزرق إن اليافعي كان في خيمة بمؤخرة الجبهة عندما تم استهداف الخيمة بصاروخ:

وقال بن لزرق في حسابه الشخصي بفيسبوك:  

على مسئوليتي الشخصية ..
استشهاد اللواء احمد سيف اليافعي تم عبر استهداف خيمة كان يبيت فيها بمؤخرة الجبهة بصاروخ .
 
واستخدم في الاستهداف صاروخ بعيد المدى أصاب الخيمة إصابة مباشرة الأمر الذي يرجح ان طرف ما قدم الإحداثيات بصورة دقيقة للحوثيين او انه تم استخدام شريحة (الكترونية).
رواية جديدة حول مقتل نائب رئيس هيئة الاركان اللواء اليافعي تنسف الرواية الأولى (صورة)
 
المعلومات المتوفرة ان الصاروخ الارجح انه من ضمن الصواريخ التي بحوزة قوات مكافحة الإرهاب في صنعاء والتي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات لهذا الجهاز واستخدم احداها في الهجوم على مسجد الرئاسة بصنعاء في 3 يونيو 2011 .
 
المؤكد والثابت ان الواقعة فيها خيانة كبيرة وقد تكون بالتنسيق بين قيادات في الشرعية والحوثيين وقوات صالح والتي لاترغب مجتمعة باي تقدم جنوبي في مناطق "الشمال".
 
وكان موقع اخبار الساعة اول من تحدث عن رواية الحوثيين بقصف تجمعات قوات الرئيس هادي والمقاومة عبر اطلاق صاروخ باليستي على تجمعاتهم بمنطقة باب المندب، ونتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى بينهم قيادات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617