آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبر "مزعج" لمشاهدي مباريات كرة القدم على الإنترنت

خبر "مزعج" لمشاهدي مباريات كرة القدم على الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
لهؤلاء الذين يبحثون عن مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا، أو المولوعون بقراءة الكتب والاستماع إلى الموسيقى، سيصبح الأمر بالنسبة إليهم أصعب في المستقبل بعدما وقع محركا البحث غوغل وبينغ اتفاقا لحماية "المحتوى الأصلي" على الإنترنت ومكافحة مواقع القرصنة الإبداعية.
ويتعلق الاتفاق الذي يعد الأول من نوعه داخل الممكلة المتحدة بمنع المستخدمين من مشاهدة المحتوى المسروق والدخول على المواقع سيئة السمعة، ويسرع من تراجع المواقع غير القانونية. 
 
وبموجب شيفرة جديدة، سيتم إعادة توجيه المستخدمين الباحثين في موقعي غوغل وبينغ من أجل مشاهدة تغطيات كرة القدم والمقاطع الموسيقية المصورة والكتب الإلكترونية إلى المواقع الأصلية التي تقدم هذه الخدمة بدلا من المواقع المجانية التي قد تعرضهم لضرر أمني جراء احتوائها على روابط ضارة تحتوي على فيروسات.
 
وقال المدير العام للتحالف من أجل الملكية الفكرية إيدي ليفيتين إن النظام الجديد سيجعل المواقع الأصلية تظهر دائما في بداية محركات البحث، مشيرا إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى حماية كل من المستخدمين ومنتجي المواد الإبداعية على حد سواء.
 
وتقود وزارة الملكية الفكرية النقاشات من أجل إنشاء الشيفرة بمساعدة من قسم الثقافة والإعلام والرياضة.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857