آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبير عسكري سعودي يكشف عن السلاح السري لصالح والصواريخ طويلة المدى!

خبير عسكري سعودي يكشف عن السلاح السري لصالح والصواريخ طويلة المدى!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الخبير العسكري السعودي, اللواء "حسن الشهري "عن امتلاك القوات الموالية للرئيس السابق علی صواريخ كورية الصنع تمثل السلاح السري لصالح .
 
وأكد اللواء الشهري أن القوات الموالية لصالح تمتلك صواريخ كورية الصنع تسمى "مو سو 1" مشير الی أن هذه الصواريخ هي, السلاح السري الذي يستند إليه صالح في تهديداته المتكررة للتحالف, العربي وتحديدا السعودية . ولفت الی أن صواريخ "مو سو 1" الكورية الصنع تتفوق علی صواريخ "سكود" في خصائصها ومداها.
 
وهدد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح اليوم السعودية بالقول إن قواته تمتلك صواريخ بعيدة المدى لم تستخدم في المعركة بعد.
 
وقال صالح في اجتماع مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء مخاطباً التحالف الذي تقودة السعودية: أوقفوا طلعات الطيران نوقف اطلاق الصواريخ فلم تشاهدوا سوى الشيء اليسير منها ومازالت هناك الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم بعد.
 
وأضاف صالح: سنضربكم في عقر داركم بمخزوننا الاستراتيجي رغم الحصار الجائر لم نشتري طلقة واحدة أو نستورد طلقة واحدة من الخارج حتى الان وفي حالة العجز سنأخذ عتادنا من أكتافكم وسنأخذ دباباتكم ومدرعاتكم ونحاربكم بأسلحتكم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7588) قراءة

Total time: 0.1274