آخر الأخبار :
السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبير عسكري سعودي يكشف عن السلاح السري لصالح والصواريخ طويلة المدى!

خبير عسكري سعودي يكشف عن السلاح السري لصالح والصواريخ طويلة المدى!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الخبير العسكري السعودي, اللواء "حسن الشهري "عن امتلاك القوات الموالية للرئيس السابق علی صواريخ كورية الصنع تمثل السلاح السري لصالح .
 
وأكد اللواء الشهري أن القوات الموالية لصالح تمتلك صواريخ كورية الصنع تسمى "مو سو 1" مشير الی أن هذه الصواريخ هي, السلاح السري الذي يستند إليه صالح في تهديداته المتكررة للتحالف, العربي وتحديدا السعودية . ولفت الی أن صواريخ "مو سو 1" الكورية الصنع تتفوق علی صواريخ "سكود" في خصائصها ومداها.
 
وهدد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح اليوم السعودية بالقول إن قواته تمتلك صواريخ بعيدة المدى لم تستخدم في المعركة بعد.
 
وقال صالح في اجتماع مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء مخاطباً التحالف الذي تقودة السعودية: أوقفوا طلعات الطيران نوقف اطلاق الصواريخ فلم تشاهدوا سوى الشيء اليسير منها ومازالت هناك الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم بعد.
 
وأضاف صالح: سنضربكم في عقر داركم بمخزوننا الاستراتيجي رغم الحصار الجائر لم نشتري طلقة واحدة أو نستورد طلقة واحدة من الخارج حتى الان وفي حالة العجز سنأخذ عتادنا من أكتافكم وسنأخذ دباباتكم ومدرعاتكم ونحاربكم بأسلحتكم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058