آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة جوية منذ بدء عمليات التحالف السعودي في اليمن

12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة جوية منذ بدء عمليات التحالف السعودي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفذت 12 مقاتلة كويتية نحو 3 آلاف طلعة جوية في اليمن، منذ بدء العمليات العسكرية للتحالف العربي بقيادة السعودية، في الـ26 من مارس من العام 2015، ضمن المساعي العسكرية لإعادة الشرعية .
 
 
 
وقال آمر القوة الجوية بالجيش الكويتي عبدالله الفودري، في حوار أجرته معه صحيفة «الرأي» الكويتية نشرته اليوم السبت، إن 12 مقاتلة كويتية نفذت نحو 3 آلاف طلعة وما زالت مستمرة وفعالة حتى اليوم.
 
 
 
وأضاف إن تلك المقاتلات قدمت عمليات دعم مثل التمركز والاتصال والمناورة والتزود جوًا بالوقود.
 
 
 
وأشار إلى أن «الكويت أرسلت سربًا من الطائرات المقاتلة والطيارين إلى السعودية، حيث كانت مشاركتهم رائعة ومميزة بشهادة جميع المشاركين، بدليل عدد الطلعات الجوية والمهام التي نفذتها».
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1029