آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
 
كشف المواطن السعودي صالح اليامي، شاهد عيان على سقوط إحدى طائرات تحالف دعم الشرعية في نجران داخل الأراضي السعودية، عن كواليس الواقعة وإنقاذه للطيار الذي كان بداخلها.
 
وقال اليامي وهو يحكي التفاصيل: ” شاهدت سقوط الطائرة وهو فى منطقة صحراوية تبعد عن نجران نحو 60 كيلومترا واسمها عروق سنان شمالي محافظة خباش بنجران”.
 
وأضاف: ” عندما كنت أرعى إبلي كالمعتاد شاهدت طائرة حربية تقترب من الأرض وتتصاعد منها أدخنة، وأدركت أن بها خللا ما، ثم شاهدت جسماً غريباً يقفز من الطائرة التي تحطمت، وتتبعت مكان ذلك الجسم الغريب إلى أن وجدته”.
 
وتابع اليامي: ” اتضح لي أنه قائد الطائرة وهو بحالة صحية جيدة، وعلى الفور قمت وأحد المرافقين لي بإبلاغ الجهات الأمنية التي قامت بالتنسيق معنا لاستلام الطيار”.
 
وأردف اليامي: “بقينا بجانب حطام الطائرة كي نمنع القريبين من موقع الحادثة من الاقتراب منه لحين وصول الجهات الرسمية لاستلام الموقع، وعندما وصلت الجهات الأمنية المعنية بذلك استلمت بدورها الموقع”، وفقًا لـ “عكاظ”.
 
الجدير بالذكر أن قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها، أمس الجمعة، عن تعرض طائرة مقاتلة أردنية تابعة لقوات التحالف من نوع (إف 16) لخلل فني أدى إلى سقوطها في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2469