آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

"راعي ابل" بالسعودية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة الاردنية " شاهدت جسم غريب يقفز من الطائرة المحطمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
 
كشف المواطن السعودي صالح اليامي، شاهد عيان على سقوط إحدى طائرات تحالف دعم الشرعية في نجران داخل الأراضي السعودية، عن كواليس الواقعة وإنقاذه للطيار الذي كان بداخلها.
 
وقال اليامي وهو يحكي التفاصيل: ” شاهدت سقوط الطائرة وهو فى منطقة صحراوية تبعد عن نجران نحو 60 كيلومترا واسمها عروق سنان شمالي محافظة خباش بنجران”.
 
وأضاف: ” عندما كنت أرعى إبلي كالمعتاد شاهدت طائرة حربية تقترب من الأرض وتتصاعد منها أدخنة، وأدركت أن بها خللا ما، ثم شاهدت جسماً غريباً يقفز من الطائرة التي تحطمت، وتتبعت مكان ذلك الجسم الغريب إلى أن وجدته”.
 
وتابع اليامي: ” اتضح لي أنه قائد الطائرة وهو بحالة صحية جيدة، وعلى الفور قمت وأحد المرافقين لي بإبلاغ الجهات الأمنية التي قامت بالتنسيق معنا لاستلام الطيار”.
 
وأردف اليامي: “بقينا بجانب حطام الطائرة كي نمنع القريبين من موقع الحادثة من الاقتراب منه لحين وصول الجهات الرسمية لاستلام الموقع، وعندما وصلت الجهات الأمنية المعنية بذلك استلمت بدورها الموقع”، وفقًا لـ “عكاظ”.
 
الجدير بالذكر أن قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها، أمس الجمعة، عن تعرض طائرة مقاتلة أردنية تابعة لقوات التحالف من نوع (إف 16) لخلل فني أدى إلى سقوطها في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0752