آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب “مخالفة مرورية”

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب “مخالفة مرورية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
احتجز الأمن في الكويت مواطنتين الأولى تبلغ 23 عاما والثانية 36 عاما، وذلك على خلفية التعدي على موظف عام واستعمال القسوة وإتلاف أملاك الدولة، حيث أرفق في ملف القضية تقرير طبي بشأن إصابات لحقت برقيب بوزارة الداخلية تعرض للدهس، وكذلك تقرير صادر عن الملازم إثر تعرضه للسحل.
 
وبحسب مصدر أمني فإن ملازم ورقيب أول من مرور حولي تقدما إلى مخفر شرطة الرميثية وسردا تفاصيل الواقعة التي حدثت لهما خلال تأدية عملهما. بحسب صحيفة “الأنباء”.
 
وفي التفاصيل، قال الرقيب إن مواطنة شابة كانت تقود مركبة ألمانية فارهة ومعها شقيقتها، وحاول استيقافهما لتحرير مخالفة من قبل ضابط الموقع فقامت الثانية بالإمساك به فيما قادت الأولى المركبة بسرعة بقصد الحاق الضرر به، ما أدى لدهسه ثم اصطدمت بعمود إنارة فأفلتته وأحيلت القضية إلى جهة الاختصاص.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.19