آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » عربية

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب “مخالفة مرورية”

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب “مخالفة مرورية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
احتجز الأمن في الكويت مواطنتين الأولى تبلغ 23 عاما والثانية 36 عاما، وذلك على خلفية التعدي على موظف عام واستعمال القسوة وإتلاف أملاك الدولة، حيث أرفق في ملف القضية تقرير طبي بشأن إصابات لحقت برقيب بوزارة الداخلية تعرض للدهس، وكذلك تقرير صادر عن الملازم إثر تعرضه للسحل.
 
وبحسب مصدر أمني فإن ملازم ورقيب أول من مرور حولي تقدما إلى مخفر شرطة الرميثية وسردا تفاصيل الواقعة التي حدثت لهما خلال تأدية عملهما. بحسب صحيفة “الأنباء”.
 
وفي التفاصيل، قال الرقيب إن مواطنة شابة كانت تقود مركبة ألمانية فارهة ومعها شقيقتها، وحاول استيقافهما لتحرير مخالفة من قبل ضابط الموقع فقامت الثانية بالإمساك به فيما قادت الأولى المركبة بسرعة بقصد الحاق الضرر به، ما أدى لدهسه ثم اصطدمت بعمود إنارة فأفلتته وأحيلت القضية إلى جهة الاختصاص.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1827