آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ماليزيا تمنح العاهل السعودي أعلى وسام في البلاد

ماليزيا تمنح العاهل السعودي أعلى وسام في البلاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
منح ملك ماليزيا، السلطان محمد الخامس، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الأحد 26 فبراير/شباط، "وسام التاج" الذي يعد أعلى الأوسمة الماليزية.
 
 
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن: "تسلم الوسام جاء خلال حفل العشاء الذي أقامه السلطان محمد الخامس تكريما لخادم الحرمين الشريفين".
 
وألقى ملك ماليزيا كلمة خلال الحفل، وصف فيها زيارة الملك سلمان لبلاده بأنها: "تاريخية وستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات إلى أفضل المستويات".
 
بدوره، أكد الملك سلمان أن: "بلاده تقف بكل إمكاناتها وراء القضايا الإسلامية عموما". وقال: "نحن على استعداد دائم للمساعدة والتعاون مع بلدكم الشقيق في أي جهد أو تحرك يخدم قضايا المسلمين".
 
ووصل العاهل السعودي، صباح الأحد، إلى ماليزيا، في زيارة تستمر 4 أيام، في مستهل جولة آسيوية تستمر نحو شهر. وتشمل الجولة، إلى جانب ماليزيا، كلا من إندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن.
 
وتعد هذه أول جولة آسيوية للعاهل السعودي منذ توليه الحكم في 23 يناير/كانون الثاني 2015.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828