آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ماليزيا تمنح العاهل السعودي أعلى وسام في البلاد

ماليزيا تمنح العاهل السعودي أعلى وسام في البلاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
منح ملك ماليزيا، السلطان محمد الخامس، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الأحد 26 فبراير/شباط، "وسام التاج" الذي يعد أعلى الأوسمة الماليزية.
 
 
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن: "تسلم الوسام جاء خلال حفل العشاء الذي أقامه السلطان محمد الخامس تكريما لخادم الحرمين الشريفين".
 
وألقى ملك ماليزيا كلمة خلال الحفل، وصف فيها زيارة الملك سلمان لبلاده بأنها: "تاريخية وستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات إلى أفضل المستويات".
 
بدوره، أكد الملك سلمان أن: "بلاده تقف بكل إمكاناتها وراء القضايا الإسلامية عموما". وقال: "نحن على استعداد دائم للمساعدة والتعاون مع بلدكم الشقيق في أي جهد أو تحرك يخدم قضايا المسلمين".
 
ووصل العاهل السعودي، صباح الأحد، إلى ماليزيا، في زيارة تستمر 4 أيام، في مستهل جولة آسيوية تستمر نحو شهر. وتشمل الجولة، إلى جانب ماليزيا، كلا من إندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن.
 
وتعد هذه أول جولة آسيوية للعاهل السعودي منذ توليه الحكم في 23 يناير/كانون الثاني 2015.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0521