آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

«فيديو» لأول مرة .. توثيق لحظة الموت وخروج الرّوح من جسد دودة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكن العلماء من التقاط فيديو يوثق لحظة موت وخروج الروح من جسد دودة.

 

 

 

ويمكن مشاهدة كيفية انتشار الموجات “الفلوريّة” وهي (إصدار ضيائي لمادة عندما يتوافق طول موجة الشعاع الساقط عليها مع مستويات الطاقة لذرات أو جزيئات تلك المادة) في أنحاء جسم الدودة.

 

 

 

ولفترات طويلة من البحوث تمكن العلماء من دراسة موت الخلايا بالكامل، ولكنهم لم يتمكنوا إلى هذه اللحظة من توثيق حالة الموت من ابتدائه حتى لحظة الموت النهائي.

 

 

 

ووفقا لقناة ” Wellcome Trust” خلال التجربة، تمكن العلماء من توثيق انتشار موجات زرقاء داخل جسم الكائن الحي (تحت المجهر)، حيث لم يكن معلوم سابقا ماذا يحدث بجسم الكائن الحي أثناء الوفاة، وخلص العلماء إلى أن هذه الموجات الزقاء عبارة عن “نخز” (الموت المبكر لخلايا الجسم الحية)، التي تنتشر تدريجيا في جسم الكائن الحي وتتسبب في قتل الخلايا، وخلال هذه العملية تحدث تفاعلات كيميائية في الجسم مع عنصر الكالسيوم.

 

 

 

ومن خلال تحليل بيانات هذه التجربة، يمكن للعلماء والباحثون إبطاء عملية الشيخوخة والموت.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0666